الثلاثاء، 13 يناير 2009

رابطة شباب فلسطين الخيرية وحركة الشعبية لتحرير مصر (غاضبون) تطلق حملة وجاهدوا للأغاثة غزة


أطلقت رابطة شباب فلسطين الخيرية والحركة الشعبية لتحرير مصر (غاضبون)حملة لإغاثة غزة تحت شعار (وجاهدوا )وتامل الرابطة والحركة ان يكون استجابة من أبناء الأمة أينما كانوا نظراً لان جهاد المال مقدم على جهاد النفس.
لقوله تعالي:
(وجاهدوا باموالكم وانفسكم فى سبيل لله ذلك خيراً لكم ان كنتم تعلمون).
علماً ان الحملة ليست مقتصرة بين الرابطة وغاضبون وانه فى امكان اى جهة أو مؤسسة أو شخصيات أو مدونين أو اعلاميون أن يكون لهم دور بالحملة وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع الرابطةوحركة غاضبون لتكون بمثابة مندوب فى بلده .
حتى وان كان دوره فى دعم الحملة اعلاميا .
لكن طبعاً الأهم تقديم التبرعات بشكل عاجل للمشاركة في إغاثة المتضررين والمشردين من أهالي القطاع بعد قصف بيوتهم ،أو تهديدها بالقصف وقيامهم بإخلائها.
................................................................
يمكن التواصل والتبرع والاستفسار
على التليفونات الآتية:
00972599805291
0020173867154
0020128403635
0020180377832

كلمة الرابطة وحركة غاضبون لانطلاق الحملة :
نشاهد جميعاً المجازر المستمرة التي يتعرض لها الشعب الصامد في غزَّة ، قصف مستمر بالطائرات والمدفعية ، والزوارق البحريَّة ..فالمنازل دمرت ، والمستشفيات تعاني من نقص كامل
في كل شيء من الأدوية والأطباء وكل شيء ، ناهيك عن الشهداء الذين يملأون الشوارع ...والجرحى بالآلاف ، هذا غير المشرّدين ، والمطاردين هنا وهناك .ولهذا آثرنا أن نطلق حملة "وجاهدوا " آملين أن تكون مشاركةً منَّا في جهاد وصمود الشعب "الغزّاوي" البطل وأن تكون لنا عذراً أمام الله عز وجل .


رابطة شباب فلسطين الخيرية
الحركة الشعبية لتحرير مصر غاضبون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق